معلومة

هل يمكننا إبطاء الحياة؟

هل يمكننا إبطاء الحياة؟


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

على حد علمي ، لا يوجد قياس مطلق للوقت (مقياس من شأنه أن يقيس الوقت بطريقة لا تعتمد على البيئة) في أي شكل من أشكال الحياة. توجد فقط قياسات الوقت هذه ، والتي تعتمد على التغيرات الدورية مثل قوة ضوء الشمس والحرارة وكمية الماء ، وما إلى ذلك (في حالة عدم صحة هذا الافتراض الخاص بي ، يرجى الإجابة عليه في الاعتبار لأشكال الحياة التي في الفعل قريب فقط)

نظريًا ، إذا تمكنا من تغيير كل شيء يعتمد عليه شكل معين من أشكال الحياة ، فهل يمكننا زيادة عمره الافتراضي بالكامل؟

على سبيل المثال ، إذا أردنا وضع نبات داخل بيئة يمكن التحكم فيها يدويًا وإبطاء دورة النهار / الليل إلى الثالثة ، فربما نخفض ضغط الهواء وقوة الجاذبية (وبالتالي القضاء على أي مشكلة قد تنشأ عن النقل الفعلي للمياه وحل المواد العضوية المنتجة في خلايا التمثيل الضوئي) ، التغيير (على الرغم من أنني لست متأكدًا مما إذا كان هذا ممكنًا ماديًا على الإطلاق ، ولكن سؤالي كله نظري ، وبالتالي لا ينبغي أن يسبب مشكلة) الالتصاق / التماسك حسنًا (لذا فإن سرعة النقل في الخلايا ستتغير وفقًا لذلك) وتغير جوانب أخرى (بالنسبة لي) لا يمكن تصورها والتي ، على سبيل المثال ، تنظم الوقت بين انقسامات الخلية ، هل ستعيش لفترة أطول؟

حتى لو لم نتمكن من تغيير كل جانب ينظم عمل شكل معين من أشكال الحياة ، فهل يمكننا تغيير العديد (على الرغم من أن هذه المرة ليس خطيًا) نزيد من عمرها الفعلي؟


اجابة قصيرة: تغيير شيء ما (بدلاً من كل شيء) نعم.

هناك العديد من الدراسات حول تأثير العوامل البيئية على مدى الحياة. بالطبع ذلك يعتمد من كائن حي إلى كائن. لقد ثبت أن تقييد النظام الغذائي على سبيل المثال يطيل عمر الديدان والفئران. تعمل درجة الحرارة أيضًا بشكل جيد ، على الأقل مع الكائنات الحية الدقيقة ، يمكن أن يتباطأ استقلاب الإشريكية القولونية على سبيل المثال (التي تنمو عادة عند 37 درجة مئوية) بشكل كبير في درجات الحرارة المنخفضة. أيضًا ، هناك إنزيمات تشارك في "مسار الشيخوخة" يمكن تعزيز بعض هذه الإنزيمات أو قمعها بواسطة جزيئات صغيرة ، كما يفعل ريسفيراترول ، ونتيجة لذلك تحصل على بعض الزيادة في العمر الافتراضي. والعكس صحيح أيضًا ، حيث يمكنك تسريع الشيخوخة بعوامل خارجية. بالنسبة للنباتات أيضًا ، فإن تغيير البيئة يمكن أن يكون له بالتأكيد تأثير على العمر الافتراضي ومعدل الأيض الكلي ، وبالفعل يعد خداع دورة الضوء طريقة معروفة جدًا للحث على الإزهار على سبيل المثال.

إليك بعض الروابط المثيرة للاهتمام إذا كنت تريد البحث في المزيد عن هذا الموضوع. http://web.mit.edu/biology/guarente/ http://genetics.med.harvard.edu/sinclair/ http://www.ted.com/talks/cynthia_kenyon_experiments_that_hint_of_longer_lives؟language=en http: // jxb .oxfordjournals.org / content / 58/12 / 3099.full


أولاً ، أجد أن هذا واسع جدًا ومضارب وقائم على الرأي ليكون مناسبًا لصيغة SE. لقد ذكرت عددًا كبيرًا من العمليات ، والتي ستتفاعل أيضًا مع بعضها البعض.

ومع ذلك ، يمكن بالتأكيد زيادة العمر الافتراضي ووقت التوليد من خلال أخذ نظرة عامة. غالبًا ما تغير التغيرات في درجة الحرارة والتغذية معدلات التمثيل الغذائي ومعدل نمو الكائنات الحية ، لكن التأثير الفعلي سيعتمد على الكائن الحي الذي تبحث عنه. على سبيل المثال ، يمكن أن يزداد طول مرحلة اليرقات للعديد من الخنافس ذات القرون الطويلة عدة سنوات في المناخات الباردة أو ظروف الموقع ، في ظل مواسم النمو الأقصر و / أو الركائز الخشبية الرديئة ، مقارنة بالظروف المثالية أو المناخ المحلي الأكثر دفئًا. غالبًا ما تتمثل الآلية هنا في انخفاض مستويات النشاط أو انخفاض محتوى العناصر الغذائية ، مما يؤدي إلى انخفاض معدلات النمو ، مما يعني أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول قبل أن تصل اليرقات إلى مرحلة النضج. هذا يعني أن الأفراد من نفس النوع (أيضًا نفس النمط الجيني) قد يكون لديهم عمر 6 سنوات في مكان واحد و 2 سنة في مكان آخر. هذا مجرد مثال واحد ، ويمكن أيضًا العثور على الكثير من العمليات المماثلة في مجموعات الكائنات الحية الأخرى ، خاصة بالنظر إلى العدد الكبير من العوامل التي ذكرتها في سؤالك.

مراجع:

  • Bilý، S. & Mehl، O. 1989. Longhorn Beetles (Coleoptera، Cerambycidae) من Fennoscandia والدنمارك. الحيوانات Ent. سكاند. المجلد. 22: 47-48.

  • تشيريبانوف ، أ. 1990. Cerambycidae من شمال آسيا. ليدن ، هولندا: E.J. شركة بريل للنشر.


مترجم المناخ

الآن بعد أن عرفنا بعض المصادر البشرية المنشأ لثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي ، ماذا يمكننا أن نفعل حيال ذلك؟ يجب فحص جميع الأشياء التي كنا نقوم بها منذ الثورة الصناعية لوضع ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي للعثور على استخدامات أكثر كفاءة. هناك العديد من الحلول المتاحة ، وهناك أشياء يمكن للأشخاص القيام بها على أي مستوى تقريبًا لإحداث تأثير. يجب أن يفهم الناس أن بعض هذه التغييرات يجب إجراؤها على أساس فردي ، وبعضها على مستوى المجتمع ، وصولاً إلى الشركات والحكومات والمنظمات العالمية.

يعد حرق الوقود الأحفوري المساهم الرئيسي في تحمض المحيطات. يتم حرق الوقود الأحفوري لإنتاج الطاقة وتشغيل المركبات. من أسهل الطرق التي يمكن أن يكون للناس بها تأثير إيجابي على المستوى الفردي هي استخدام طاقة أقل. يعتقد الكثير من الناس بالفعل أن الطاقة هي كهرباء ، لذا عليك إقناع الناس بأن توفير الكهرباء سيوفر لهم المال وسيقلل أيضًا من كمية الطاقة التي تحتاجها محطة توليد الكهرباء الخاصة بهم لإنتاجها. لكن الوقود الأحفوري يُحرق أيضًا في المصانع لصنع منتجات نستخدمها كل يوم. ينطبق القول المأثور "تقليل ، إعادة الاستخدام ، إعادة التدوير" أيضًا على أزمة تحمض المحيطات. سيؤدي استخدام منتجات أقل إلى انخفاض الطلب لإنشاء منتج جديد من مواد جديدة. يجب أن يكون كل شخص قادرًا على التفكير في طريقة يمكن أن يستهلكها بشكل أقل في حياته اليومية. يعد النقل مصدر قلق كبير ، وهو أمر يصعب على الأشخاص إجراء تعديلات عليه. قد لا تكون القيادة بشكل أقل واستخدام وسائل النقل العام خيارًا واقعيًا للجميع ، ولكن يمكن للناس التأكد من أن سياراتهم تعمل بكفاءة عن طريق الحفاظ على الإطارات منفوخة بشكل صحيح ، وصيانتها بانتظام ، واختيار المركبات ذات الكفاءة في استهلاك الوقود. هناك العديد من الموارد المدرجة أدناه والتي تقدم بعض النصائح ، كما تقدم طرقًا لإشراك الناس في التعرف على خيارات الطاقة اليومية.

حماية الحياة البرية لها فوائد عديدة ، لكن معظم الناس لا يعرفون أنها عامل مهم في كيفية استجابة الأرض لتغير المناخ. تتميز الأماكن الطبيعية بالمرونة الشديدة للتغيير ، ولكن يوجد الآن عدد أقل بكثير من الأماكن الطبيعية في معظم المناطق. من المهم الحفاظ على الموائل الحالية وتحديد المزيد من المناطق التي تحتاج إلى الحماية. تعد زيارة المنتزهات الطبيعية طريقة رائعة لتجربة الطبيعة ، ولكنها توفر أيضًا التمويل لحماية تلك المناطق. تساعد مراقبة التلوث وتدفق المغذيات على حماية الشعاب المرجانية ، بحيث يمكن أن تكون صحية بما يكفي لتحمل الاحتباس الحراري وتحمض المحيطات. شراء المنتجات التي تزرع بالتعايش مع الغابات والغابات المطيرة يقلل من الحاجة إلى إزالة الغابات من أجل الزراعة. حتى تناول المأكولات البحرية المستدامة يمكن أن يحدث فرقًا ، لأن مجموعات الأسماك الصحية ضرورية للنجاح الشامل للشعاب المرجانية والمحيطات.

نظرًا لأن تحمض المحيطات هو أحد الآثار الجانبية الأخرى لفرط ثاني أكسيد الكربون ، فهناك العديد من الأشياء التي يقوم بها الناس بالفعل والتي تساعد في إحداث فرق. باختصار ، فإن معظم الأشياء التي تعتبر خيارات "خضراء" ، أو صديقة للبيئة ، ستساعد أيضًا في مكافحة آثار تحمض المحيطات.

  • سيناقش فيديو "اختبار الحمض" بعض الطرق للمساعدة في مكافحة تحمض المحيطات ، من الحلول الفردية إلى الحلول الشاملة.
  • تظهر الصفحات 28-30 من "تحمض المحيطات: التأثيرات على الكائنات البحرية" طرقًا لانبعاث كميات أقل من ثاني أكسيد الكربون.
  • حاسبة البصمة الكربونية الخاصة بـ Nature Conservancy هي موقع ويب سهل الاستخدام ، ومكان جيد للبدء منه للأشخاص الذين ليسوا على دراية بتأثيرها على البيئة. سيوفر لهم بعض الخيارات في جوانب مختلفة من حياتهم اليومية.
  • يعد Ocean and Climate Defender طريقة ممتعة حقًا للحصول على بعض الأفكار حول تقليل بصمتك الكربونية. يتيح لك إجراء جميع أنواع التعديلات "الخضراء" في مجتمعك ، كما يوفر نموذج تعهد لتشجيع الأشخاص على إجراء تغيير الآن!
  • شاهد فيديو "Kill-A-Watt" حول كيف بدأ طلاب جامعة سنترال فلوريدا مسابقة في الحرم الجامعي لتشجيع سكان السكن على استخدام طاقة أقل. كما أنه يوفر بعض الطرق البسيطة والرخيصة للحفظ. إذا كنت تقوم بالترجمة للمراهقين والشباب ، فستكون هذه الأفكار مفيدة حقًا!
  • هناك العديد من أنشطة التدريب المناخية المدرجة أدناه ، وجميعها تتميز بطرق تفاعلية رائعة لتفسير تأثيراتها على تغير المناخ للجمهور العام.
  • سوف يفاجئك حديث Alex Laskey في TED حول ما يحفز الناس على إجراء التغييرات! قد يكون لهذا الفيديو تأثير في كيفية تشجيعك للزائرين على اتخاذ الخطوة التالية.

لقد سرعت أفعال البشر من تحمض المحيطات ، لكن الأفعال البشرية يمكن أن تبطئ هذه العملية أيضًا! هناك العديد من الأشياء التي يمكننا القيام بها على مستوى الفرد أو المجتمع أو المستوى العالمي والتي ستساعد في تقليل آثار تحمض المحيطات. يوجد هدفان رئيسيان هنا: 1) استخدام وخلق الطاقة بشكل أكثر كفاءة بحيث يتم وضع كمية أقل من ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي. 2) حماية الموائل البحرية والحياة البرية بحيث يكون المحيط أكثر مرونة ويمكن أن يرتد من الضرر الذي حدث بالفعل.


الخطوة الأولى لتبني أسلوب حياة أبطأ وأكثر متعة هي أن تبدأ بعقلك. خذ وقتًا هذا الأسبوع لتدوين الكلمات المتكررة التي تتكرر في ذهنك. هل تروي باستمرار قصصًا تجعلك تشعر كما لو أنه لا يوجد وقت كافٍ في اليوم (أتفهم أنك قد تكون مكتظًا جدًا في الحجز ولكننا سنتعامل مع ذلك في الخطوات المستقبلية).

ما هي النغمة العامة لحوارك الداخلي؟

بغض النظر عن شكل عملك / أسرتك / نمط حياتك ، علينا أن نختار ما نقوله لأنفسنا بشكل يومي.

ابدأ في إخبار نفسك كل صباح أن هناك وقتًا كافيًا في اليوم. عندما يخبرك هذا الصوت أنه ليس لديك وقت لتناول الغداء ، ذكّر نفسك أنك في الواقع تفعل ذلك. في نهاية اليوم ، خذ الوقت الكافي لكتابة شيء واحد جيد حدث في ذلك اليوم أو أنك ممتن له.

هذه الممارسات البسيطة مهمة جدًا عندما يتعلق الأمر بجلب المزيد من المتعة وتقليل التوتر في كل يوم. مع مرور الوقت ، يمكن أن تكون عقليتك أيضًا هي الوقود الذي تحتاجه لإجراء التغييرات الضرورية في نمط الحياة التي ستقربك من نمط الحياة البطيء الذي ترغب فيه.


في بداية القرن العشرين ، كان الشاب الألماني ألبرت أينشتاين (1879-1955) يفكر في سرعة الضوء. تخيل أنه جلس في مركبة فضائية تسير بسرعة الضوء بينما كان ينظر في المرآة أمامه.

عندما تنظر في المرآة ، ينعكس الضوء الذي ارتد عنك نحوك على سطح المرآة ، ومن ثم ترى انعكاسك.

أدرك أينشتاين أنه إذا كانت المركبة الفضائية تسير بسرعة الضوء أيضًا ، فلدينا الآن مشكلة. كيف يمكن للضوء القادم منك أن يصل إلى المرآة؟ كل من المرآة والضوء منك يسافران بسرعة الضوء ، مما يعني أن الضوء يمكن أن يلحق بالمرآة ، وبالتالي لا ترى أي انعكاس.

ولكن إذا كان بإمكانك أن ترى انعكاسًا لك ، فسوف ينبهك هذا إلى حقيقة أنك تتحرك بسرعة الضوء وبالتالي كسر مبدأ غاليليو وأبوس للنسبية. نحن نعلم أيضًا أن شعاع الضوء يمكن أن يتسارع من أجل التقاط المرآة لأن سرعة الضوء ثابتة.

شيء يجب أن يعطيه ، لكن ماذا؟

السرعة تساوي المسافة المقطوعة مقسومة على الوقت المستغرق. أدرك أينشتاين أنه إذا لم تتغير السرعة ، فلا بد أن المسافة والوقت يتغيران.

ابتكر تجربة فكرية (سيناريو مختلق تمامًا في رأسه) لاختبار أفكاره.


تحسين علاقاتك

التأثير الإيجابي الآخر الذي يمكن أن يحدثه التباطؤ في حياتك هو تحسين علاقاتك. عندما تتعلم أن تتحلى بصبر أكثر وأن تكون أكثر أدبًا وأقل حكمًا ، فهذا سيحسن أيضًا علاقاتك مع الناس.

أنت لا تريد القيام بالأشياء وفقًا لشروطك طوال الوقت ، وإلا فما هي المتعة؟ الحياة طريق ذو اتجاهين ، ومن أجل تحسين علاقاتك يجب أن تأخذ مشاعر الآخرين بعين الاعتبار ، وأن تتحلى بالصبر معهم.

يمكنك تحسين علاقاتك بشكل كبير ومهنيًا وحميميًا ، عندما تتعلم التحكم في دوافعك واللعب النزيه. إن التحلي بالصبر على الآخرين سيقلل من قلقك ، لأننا نعلم جميعًا أن عدم الصبر يمكن أن يؤدي إلى الإحباط والذعر والارتباك الشديد.

لذلك عندما تبدأ يومك ، ابدأ بحركات بطيئة وتفكير بطيء. صفِ عقلك من الإفراط في التفكير ، واسمح لنفسك بأن تأخذ الأمور ببطء ، وستبدأ في تقليل قلقك وتعيش حياة أكثر وضوحا. اسمح لنفسك بالتمهل واستنشاق رائحة الورود.

ما هي بعض الأشياء التي تفعلها للإبطاء؟ يرجى مشاركة نصائحك حتى نتمكن جميعًا من الاستفادة والعيش لتجربة العالم ، بدلاً من الاندفاع في الحياة.


آسف ، لا يمكنك التوقف عن الشيخوخة - ها هي الرياضيات لإثبات ذلك

التقدم في العمر جزء طبيعي من الحياة ، لكن هذا لم يمنع الناس من اللجوء إلى علاجات الجلد المضادة للشيخوخة ، والأنظمة الغذائية المتخصصة وغيرها من الحيل لمحاولة عكس آثار الشيخوخة.

تشير دراسة جديدة ، مع ذلك ، إلى أن هذه الجهود لوقف الشيخوخة قد تكون في غير محلها إلى حد كبير: بغض النظر عن كيفية محاولة الناس التدخل ، فمن المستحيل رياضياً إيقاف عملية الشيخوخة.

وقالت كبيرة مؤلفة الدراسة جوانا ماسل ، أستاذة علم البيئة وعلم الأحياء التطوري بجامعة أريزونا ، في بيان: "الشيخوخة أمر لا مفر منه رياضيا ، مثل ، أمر لا مفر منه بشكل خطير". "لا يوجد مخرج منطقيًا ، نظريًا ، رياضيًا". [إطالة العمر: 7 طرق للعيش في الماضي 100]

يعتمد استنتاج الباحثين على كيفية عمل الخلايا الفردية في الجسم والعمل معًا. عندما يتقدم الشخص في العمر ، يحدث أحد أمرين للخلايا الفردية: إما أن تتباطأ الخلية وتفقد وظيفتها (مثل عندما تتوقف خلايا شعر الشخص عن إنتاج الصبغة وتتحول إلى اللون الرمادي) أو يمكن أن تتكاثر الخلية بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، أو بعبارة أخرى ، تصبح سرطانية ، وفقًا للدراسة التي نُشرت يوم الإثنين (30 أكتوبر) في مجلة Proceedings of the National Academy of Sciences. (مع تقدم الناس في العمر ، فإنهم يميلون إلى تطوير خلايا سرطانية في الجسم ، حتى لو لم تسبب هذه الخلايا أعراضًا ، كما قال الباحثون).

في الدراسة ، ابتكر الباحثون نماذج رياضية للمنافسة بين الخلايا. تقترح فكرة الانتقاء الطبيعي ، أو "البقاء للأصلح" ، أن استئصال الخلايا "البطيئة" يمكن أن يوقف عملية الشيخوخة. ومع ذلك ، فإن قطع هذه الخلايا يترك مجالًا للخلايا السرطانية لتتكاثر. من ناحية أخرى ، وجدت الدراسة أنه إذا تخلصت من الخلايا السرطانية ، فإن الخلايا البطيئة المرتبطة بالشيخوخة سوف تتراكم وتتدهور ببطء.

قال كبير الباحثين في الدراسة بول نيلسون ، باحث ما بعد الدكتوراه في جامعة أريزونا ، في البيان: "مع تقدمك في العمر ، تتراجع معظم خلاياك وتفقد وظيفتها ، وتتوقف عن النمو أيضًا". "لكن بعض خلاياك تنمو مثل الجنون. ما نظهره هو أن هذا يشكل رابطًا مزدوجًا - الالتقاط 22."

وحتى لو كان الاختيار مثاليًا - لنقل ، على سبيل المثال ، إذا تخلص الجسم من الخلايا البطيئة وأبقى الخلايا السرطانية تحت السيطرة - فستظل الكائنات متعددة الخلايا تتقدم في العمر ، لأن الخلايا السرطانية تبدو وكأنها "تغش" عندما تضطر الخلايا إلى التنافس على الموارد و قال الباحثون في الدراسة إنَّه يتفوق في النهاية على الخلايا الأخرى.

قال ماسل: "قد تكون قادرًا على إبطاء الشيخوخة ولكن لا يمكنك إيقافها". "يمكنك حل مشكلة واحدة ، لكنك عالق في المشكلة الأخرى."

وبمرور الوقت ، ستزداد الأمور سوءًا بإحدى الطريقتين اللتين سلط الباحثون الضوء عليهما أو بكليهما. قال ماسل: "إما أن تستمر جميع خلاياك في التباطؤ ، أو ستصاب بالسرطان".

وأضاف ماسل أن السبب الأساسي لذلك "هو أن الأشياء تنكسر. لا يهم كم تحاول منعها من الانهيار - لا يمكنك ذلك".

قال نيلسون في نهاية المطاف ، الشيخوخة هي "مجرد شيء عليك التعامل معه إذا كنت تريد أن تكون كائنًا متعدد الخلايا".


لماذا نحتاج إلى إبطاء الاقتباسات؟

تخيل للحظة أن لديك وقتًا كل يوم للإبطاء والتفكير لمدة 15 أو 20 دقيقة. أو القيام بشيء يبدو عشوائيًا وسخيفًا وغير منتج.

ما من شأنه أن يشعر مثل؟

ربما لا يمكنك حتى تخيل ذلك لأن حياتك مشغولة للغاية.

بعض الأسابيع & # 8212 أو حتى أشهر & # 8212 مشغول حقًا بغباء. لكن السماح لذلك بأن يصبح أسلوبًا دائمًا للحياة ليس طريقة للعيش في الواقع.

نحتاج جميعًا إلى تذكيرات & # 8212 بما في ذلك نفسي & # 8212 أنه لا يمكننا الاستمتاع حقًا بالحياة عندما نكون محاصرين في الذهاب ، والذهاب ، والذهاب طوال الوقت.

عندما نتباطأ وننتبه ، نكون أكثر قدرة على اللحاق بأنفسنا قبل الغوص في أفعال ستكلفنا في الواقع الوقت والإحباط في النهاية.

ومن أجل الخير ، يجب أن نتعلم التوقف عن العمل والإبطاء للاستمتاع بالحياة!

سأعترف ، أنا فظيع في هذا. أنا أحب ما أفعله ، ويمكنني أن أعمل بصدق من اللحظة التي أستيقظ فيها حتى أخلد إلى الفراش. ولكن بعد ذلك ، بعد بضعة أسابيع ، أفقد التركيز لأنني مرهق (على الرغم من أنني قد لا أدرك ذلك).

تدريجيًا ، سألاحظ أن المنزل أكثر فوضوية من المعتاد ، والعلاقات الشخصية تتدهور ، ولم أقرأ كتابًا منذ شهر ، وربما لم أستغرق وقتًا للجلوس على كرسي مريح مع قدمي لأعلى في أيام أو أسابيع….

في هذه المرحلة ، أعلم أن الوقت قد حان لأخذ بضع خطوات للوراء!

هناك وقت للصخب ووقت للإبطاء والاسترخاء.

لا يمكننا الانتقال من الانشغال في العمل لإطفاء الحرائق إلى الأنشطة العائلية المزدحمة إلى العشاء المزدحم إلى الأعمال المنزلية المزدحمة إلى الاسترخاء والانشغال. نعم ، هذا "الاسترخاء" غالبًا ما يكون الاندفاع أو الاندفاع إلى الحفلات أو التسوق أو تصفح Facebook أو Instagram بقلق.

أبطئ دورك يا صديقي. المشهد على طول الطريق مذهل للغاية.

الأولويات + التركيز = الرضا عن حياة مجزية ووقت الاستمتاع بها.

استخدم اقتباسات الحياة البطيئة هذه لإبطاء وتحسين نوعية حياتك. بعد ذلك ، عندما يحين وقت العمل والإنتاجية ، سيكون عقلك واضحًا ومركّزًا.

أبطئ من عقلك وفكر حقًا في هذه الاقتباسات حول كونك مشغولاً & # 8230


هل يمكن أن تكون Covid هي اللحظة التي نتباطأ فيها أخيرًا (بطريقة جيدة)؟

بصفتي "الأب الروحي للحركة البطيئة" غير الرسمية ، فقد أمضيت الخمسة عشر عامًا الماضية في السفر حول العالم لأغني تمجيد البطء. حث الناس على إعادة الاتصال بسلاحفهم الداخلية. الدعوة إلى التباطؤ على نطاق عالمي.

حسنًا ، احذر ما تتمناه….

لقد أجبر وباء Covid-19 العالم بالتأكيد على التباطؤ - ولكن ليس بطريقة جيدة.

مثل معظمكم ، أجد الإغلاق صعبًا. إنها لعبة الأفعوانية: أيام جيدة تليها أيام أقل جودة ، ثم قفزة صغيرة ، ربما هضبة ، وتراجع آخر ، ثم العودة مرة أخرى. اغسل ثم اشطف. يكرر. إنه مرهق ومحبط.

وأنا من المحظوظين ، بصحة جيدة ، وسقف فوق رأسي وطعام على المائدة. تتسبب أزمة كوفيد في معاناة أكبر بكثير لمن لديهم أقل.

ولكن حتى في هذه اللحظة القاتمة يمكن أن يكون هناك جانب مضيء. كما قال أحد الأشخاص (ربما ونستون تشرشل) ذات مرة: "لا تدع أزمة جيدة تذهب سدى."

الترجمة: إذا تعلمنا دروس هذا الوباء ، يمكننا أن نجعل العالم مكانًا أفضل للجميع.

دعونا لا نضيع لحظة البطء الإجباري هذه. دعونا نستخدمها لإعادة التفكير وإعادة تصميم حياتنا. لإعادة اكتشاف الجوانب الإيجابية العديدة للتباطؤ.

فيما يلي خمس طرق لاستخدام الإغلاق للقيام بذلك:

1. خصص المزيد من الوقت للمهام البسيطة والبطيئة: القراءة ، ولعب ألعاب الطاولة ، والطهي والخبز ، وصناعة الفن والموسيقى ، والتأمل.

2. أعد التواصل مع الأشخاص الذين تحبهم. عبر الإنترنت أو شخصيًا (حيثما كان ذلك آمنًا).

3. الراحة والنوم أكثر. افعل الأشياء ببساطة لمتعة القيام بها. أو أحيانًا لا تفعل شيئًا على الإطلاق. كن فخوراً - لا تخجل - من عمل أقل ، وتبسيط قائمة المهام الخاصة بك للتركيز على ما هو مهم & # 8217s.

4. فكر في كيفية تغيير حياتك بعد الأزمة. تصارع مع تلك الأسئلة الكبيرة: من أنا؟ ما الذي يهمني حقا؟ كيف يمكنني أن أكون صديقًا أو أبًا أو شريكًا أو رئيسًا أو جارًا أو موظفًا أو مواطنًا أفضل؟

5. ابحث عن طرق لمساعدة من هم أقل حظًا منك. إذا أثبت هذا الوباء أي شيء ، فهو أن العالم مكان أفضل عندما نتباطأ ونساعد بعضنا البعض. كما يقول المثل القديم: "إذا أردت أن تمضي بسرعة ، اذهب بمفردك. إذا كنت تريد أن تذهب بعيدًا ، فاذهب معًا ".

خلاصة القول: إن البطء الذي فرضه علينا الوباء يمكن أن يكون هدية عظيمة - إذا تبنيناها.

انضم إلى النشرة الإخبارية البطيئة. تعلم كيف تعيش ببطء أكثر في عالم سريع. بالإضافة إلى الهدايا الحصرية والدعوات والوصول إلى ما وراء الكواليس.


1. لا تفعل أشياء لا تريدها ولا تستطيع فعلها.

لدينا جميعًا عادات ليست سوى تلك & mdashhabits. لكننا حقا لا & rsquot لديك لفعل تلك الأشياء. ومن الأمثلة على ذلك الحصول على مانيكير ، والذهاب إلى مقصورة التشمس الاصطناعي ، والكي ، والتسوق ، ومشاهدة التلفزيون ، وتصفح الإنترنت ، والتدخين ، وما إلى ذلك. يمكننا توفير الوقت والمال عن طريق الاستغناء عن هذه العادات ، كما أن العديد من هذه العادات ضارة بصحتنا. اسأل نفسك بعض الأسئلة البسيطة: هل يجب علي فعل هذا فعلاً؟ كيف يمكنني تخطي هذه المهمة / الخطوة / النشاط إذا لم تعجبني؟


7 نصائح تساعدك على الإبطاء والاستمتاع بحياتك كما هي

لقد كنت دائمًا شخصًا يريد أن أكون متقدمًا بخطوة. أعتقد أن والداي سيقولان أنني أحببت تجاوز الحدود. كنت أرغب في تجربة أشياء كثيرة ، وأردت تجربتها بسرعة.

عندما ذهب أخي إلى مخيم النوم بعيدًا ، اضطررت للذهاب في العام التالي على الرغم من أنني أصغر منه بثلاث سنوات.

في سن الثالثة عشر ، كان علي التزلج مع الأطفال الأكبر سنًا ، وأتسابق أسرع وأصعب مما كنت مستعدًا له.

عندما كنت في الخامسة عشرة من عمري ، دفعت للقيام برحلة إلى المكسيك مع صديق على الرغم من حكم والديّ الأفضل (وعندما أعود إلى الوراء أدركت أنني كنت صغيرًا جدًا حقًا).

في الكلية واصلت دفع الحدود. بدا هذا جيدًا في ذلك الوقت لأن الجميع كان يفعل ذلك.

في سن الرابعة والعشرين ، كنت قد ابتعدت عن الأمان في ولايتي الأصلية وانتقلت إلى الغرب والعودة مرة أخرى ، حيث أعيش في بعض أكثر الأماكن إثارة في البلاد.

لن أبقى طويلا رغم ذلك - سنتان هنا ، سنة هناك.

هرعت عبر كل مكان رائع ، واستوعبت قدر استطاعتي. حصلت على وظائف رائعة لكنني لم أبق طويلاً. أردت المزيد وأردت التغيير. ما الذي كنت أبحث عنه؟

قبل عامين ، تغيرت الحياة بالنسبة لي ، واضطررت إلى التباطؤ قليلاً.

وجدت نفسي أسعى وراء مهنة تغير حياتي. أصبحت مدرسًا. أقضي أيامي مع أطفال في التاسعة من العمر. لا شيء يجعلك تعيش اللحظة مثل أن تكون محاطًا بأولادي. إنها تتطلب وجودك الكامل واهتمامك.

لا أعتقد أن الكثيرين قد يصفون مهنة التدريس بأنها تخفف التوتر ، لكنني أجد أنها تجعلني أبطئ وأقدر كل يوم.

قابلت أيضًا رجلاً غير تمامًا كيف رأيت العالم. إنه أكبر سناً ، وقد عانى من الحياة أكثر مما مررت به (ليس فقط في السنوات ، ولكن في التحديات والتجارب التي لا أستطيع تخيلها).

إنه يمدني بحب غير مشروط. إنه يحب أفضل ما لدي ويتقبل أسوأ ما لدي. إنه يتحداني للنظر في أصعب جوانب نفسي. أحبه ولا أستطيع تخيل الحياة بدونه.

في بعض الأحيان ما زلت أجد نفسي أسرع في الحياة. أرى أصدقاء يتزوجون وينجبون أطفالًا ، وأنا أعلم أنني أريد ذلك أيضًا. أنا أكافح لعدم الرغبة في ذلك على الفور.

أنا في التاسعة والعشرين من عمري ، فصلين دراسيين بعيدًا عن درجة الماجستير ، أعمل في وظيفة أحلامي ، أعيش في مدينة رائعة ، في علاقة رائعة ومحبة ، ومع ذلك فأنا أبحث باستمرار عن الشيء التالي. متى سأتزوج؟ اشتر منزلا؟ لديك أطفال؟

لماذا لا أستطيع أن أعيش اللحظة فقط؟ أقدر حياتي لما لدي الآن؟

هذا شيء كنت أعمل عليه خلال الأشهر الستة الماضية ووجدت بعض الخطوات المفيدة عندما يكون لدي هذا الشعور "المتسرع".

1. لاحظ الأشياء الصغيرة.

أعيش في مدينة صغيرة ولكنها حضرية على الساحل. في الليلة الماضية ، عدت أنا وصديقي إلى سيارتي المتوقفة بعد العشاء للعثور على فرس النبي يجلس في منتصف حاجب الريح. كلانا حدق في رهبة ومفاجأة - من أين أتت؟

أنا أعتبر نفسي متشككًا متفتح الذهن عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل الحيوانات الروحية ، لكنني لم أتفاجأ عندما علمت أن فرس النبي يجلب معهم فكرة اليقظة والتذكير بالإبطاء.

2. عد بركاتك وحافظ على المنظور.

هي احتمالات حياتك رائعة جدا. نعم ، لدينا جميعًا صراعات. لكن مشاكل "العالم الأول" لا تهدد الحياة ، أليس كذلك؟ هل لدي حالة معيشية غير آمنة؟ لا. هل أجد صعوبة في العثور على مياه شرب نظيفة؟ هل أعاني من مرض يهدد الحياة؟ لا و ​​لا.

لدي كل ما أحتاجه للبقاء على قيد الحياة (وأكثر) - وأراهن أنك تفعل ذلك أيضًا.

3. لا تقارن.

الأشياء ليست دائما كما تبدو. قد لا تكون تلك الصديقة التي تزوجت للتو سعيدة تمامًا في حياتها المهنية. قد يشعر الزوجان اللذان اشتريا للتو منزلًا بأنه يعاني من ضائقة مالية. هناك تقلبات في كل حالة.

ثق بأنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأن كل شيء يحدث لسبب ما.

4. ابحث عن الفرح.

هناك الكثير من الفرح في كل يوم تحتاج فقط للبحث عنه. تلك الابتسامة بلا أسنان من طفل يبلغ من العمر تسع سنوات؟ مرح. قطتك تنقض على أقرب هدف متحرك؟ مرح. الأوراق تبدأ في الحصول على لونها الذهبي؟ مدهش. المعكرونة مع البيستو محلية الصنع؟ مذهل.

هناك أشياء مذهلة تحدث كل يوم. فقط افتح عينيك.

5. السيطرة على عناصر التحكم.

هذا شيء يقوله صديقي دائمًا ، وأنا أحبه حقًا. غيّر ما تستطيع ولا تشدد على الباقي. لا يمكنك تغيير حركة المرور ولكن يمكنك تغيير طريقة تفاعلك معها. إذن لديك عشر دقائق إضافية في السيارة؟ انظر إليها على أنها وقت الراحة.

لا يمكنك تغيير الآخرين ولكن يمكنك تغيير طريقة تفاعلك معهم. صديقك متأخر عن خطط العشاء؟ تناول الجعة واسترخي. هي احتمالات أنه ليس عن قصد ، وما الخطأ في القليل من الوقت الإضافي؟

6. عش اللحظة.

انا مخطط. أحب أن أعرف متى وأين إلى حد كبير كل ما يحدث في حياتي. إنه مقيد ، على أقل تقدير.

لسبب ما ، أعتقد أن وضع الخطط سيقلل من قلقي. لكن هل تعلم ما الذي يجعلني قلقًا حقًا؟ عندما تتغير الخطط. الشيء هو أن الخطط تتغير طوال الوقت! الحياة تحدث ولا يمكنك السيطرة عليها.

اذهب مع الريح. خطط فقط لما تحتاجه ، وتعلم أن تأخذ اليوم كما يأتي.

7. ثق في الكون.

ليس عليك أن تؤمن بقوة أعلى لهذه القوة. عليك فقط أن تلاحظ كل الخير من حولك. هناك دليل أمامك مباشرة على أن الأمور تسير كما ينبغي. ابحث عن الإلهام والأمل في السعادة التي تحيط بك كل يوم.


شاهد الفيديو: الدحيح - الرجوع إلى الماضي (ديسمبر 2022).