معلومة

تقليل مقاومة الكحول وأسرع في مخلفات الكحول ، لماذا؟

تقليل مقاومة الكحول وأسرع في مخلفات الكحول ، لماذا؟


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يقول صديقي الروسي إن عملاء الاتحاد السوفياتي استخدموا / استخدموا الحيلة التي قدموها للضحية أولاً ثم الفودكا ثم النبيذ الأخير.

لقد لاحظت أن هذا يضعك بشكل أسرع في صداع الكحول: تقليل مقاومة الكحول. بعض الناس يفقدون وظائفهم الحركية على الفور والبعض الآخر يفقدون ذاكرتهم فقط.

لماذا يتسبب النقص في مقاومة الكحول في: أ) زيادة سرعة التسمم ب) حدوث صداع الكحول بشكل أسرع؟

ربما يؤثر التغيير في تركيز الكحول داخل خلايا أنسجة المخ على بعض أجزاء الدماغ مثل المخيخ. أود الحصول على شرح في الكيمياء الحيوية.

هل هناك أي حقيقة في حجة صديقي؟


أود أن أزعم أن نقطتك المركزية معيبة في جوهرها. إدعائك هو أن البدء بنسبة عالية من الكحول ، ثم تقليل محتوى الكحول تدريجيًا ، يجعلك تسمم بشكل أسرع. nico محق في أنك ستشرب أسرع بهذه الطريقة (المزيد من الكحول عاجلاً وليس آجلاً ، لذلك هذا أمر تافه). إذا سمحنا بتغيير متغير واحد فقط ، محتوى الكحول (وبالتالي محتوى الماء) ، فإن المشروب الأول هو الأكثر فاعلية ، وكل مشروب بعد ذلك يصبح أكثر تمييعًا بشكل تدريجي ، فهذا يعني أنك قادر على إعادة الترطيب بشكل أفضل. انت تشرب. هذا يجادل بالضبط عكس مطالبتك.

نظرًا لأنك عرضت مثال الفودكا على النبيذ ، فإن هذا يقدم جانبين مهمين جديدين: شوائب التخمير ومحتوى السكر. الفودكا مقطرة ونقية نسبيًا ، لذا فهي تقدم القليل بالإضافة إلى الكحول وبالتالي يسهل معالجتها عن طريق الكبد. السكوتش والويسكي منخفضة السكر ، وشوائب أعلى ، وبالتالي سيكون من الصعب بعض الشيء التصفية والمعالجة. عندما تنتقل إلى النبيذ ، ترتفع الشوائب ويكون محتوى السكر كثير أعلى. هذا الحمل الإضافي من السكر يجف بشكل أسرع كما يتسبب في سلسلة من التغيرات الهرمونية التي تسبب مشاكل فورية أكثر من الكحول. ستكون البيرة عمومًا هي النهاية القصوى للشوائب وسلسلة السكر.

منذ أن تحدثت عن اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية و KGB ، أتخيل أنهم إذا التزموا بنظام الاستجواب هذا ، فقد يكون أكثر فاعلية من خلال قوة الإيحاء. يعتقد الضحية أنه أكثر ثملًا مما هو عليه ، وربما يكون أكثر عرضة للإفصاح عن أسراره.


هذا له علاقة بتسامح الشخص مع الكحول أكثر من الحيلة نفسها. سيتأثر الناس بكمية مختلفة من الكحول بشكل مختلف. من خلال تجربتي الشخصية في الكلية ، رأيت العديد من الأشخاص يأخذون عدة لقطات من الفودكا وما زالوا يجرون محادثة. في الليلة نفسها ، رأيت آخرين يأخذون كأسًا من النبيذ ويخرجون ليلا.


ما هي صداع الكحول الذي يشفي العمل الفعلي ، وفقًا للعلم؟

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الإفراط في تناول الكحول ناتج بشكل أساسي عن الجفاف.

يمكن أن تؤدي ليلة من الإفراط في شرب الخمر إلى التهاب المعدة والأمعاء وسوء جودة النوم وإنتاج مواد سامة تؤدي إلى القيء والتعرق وزيادة معدل ضربات القلب.

تشير الأبحاث أيضًا إلى أن الإفراط في تناول الكحول يمكن أن يعيق القدرة على التركيز وتذكر المعلومات.

لكن ما لم تقدمه لنا الأبحاث هو دليل موثوق على "علاج صداع الكحول".

سيشهد أسبوع الطلاب الجدد على العديد من الطلاب ذوي العيون القاتلة الوصول إلى علاج ، لذا إليك الدليل وراء ما ينجح - وما لا ينفع.

الجفاف هو أحد أكثر أعراض صداع الكحول التي يتم الإبلاغ عنها بشكل متكرر. الكحول مدر للبول - بمعنى آخر ، يجعلنا نتبول كثيرًا.

يمكن أن يؤدي تناول حوالي أربعة مشروبات إلى القضاء على ما بين 600 و 1000 ميلليتر من الماء من جسمك.

يمكن أن يؤدي استهلاك الكحول بكثرة أيضًا إلى التعرق والقيء والإسهال ، مما يؤدي أيضًا إلى فقدان الجسم للسوائل.

ونتيجة لذلك ، يؤدي الجفاف إلى ظهور أعراض تشمل العطش والضعف وجفاف الفم وخفة الرأس.

قد يؤدي شرب الماء إلى تخفيف بعض هذه الأعراض ، ولكن الجفاف عادةً ما يكون مصحوبًا باختلال توازن الكهارل.

لذلك يمكن لمزيج من الماء ومكملات إلكتروليت معالجة بعض أعراض صداع الكحول - ولكن ليس جميعها بأي حال من الأحوال.

2: الزريعة القديمة

ربما يكون أحد أكثر العلاجات التقليدية للمخلفات هو طبق من لحم الخنزير المقدد والبيض. ولكن هل القلي هو الكأس المقدسة للعلاجات التي تعد بأن تكون؟

تحتوي الأطعمة مثل لحم الخنزير المقدد والبيض وحتى القرنبيط على حمض أميني يسمى "السيستين" ، والذي يزعم العلماء أنه يمكن أن يقلل من كمية المادة الكيميائية السامة "الأسيتالديهيد" ، والتي يتم إنتاجها أثناء استقلاب الجسم للكحول.

يساهم الأسيتالديهيد في ظهور أعراض صداع الكحول مثل زيادة معدل ضربات القلب والغثيان والقيء ، ولكن هناك بحثًا محدودًا للغاية يدعم فوائد بعض الأطعمة كعلاج للمخلفات.

ومع ذلك ، فقد تبين أن تناول وجبة تحتوي على البروتين والدهون والكربوهيدرات قبل تناول الكحول يؤدي إلى إبطاء امتصاص الكحول ، لذلك ، كما يقول المثل القديم ، قد يكون من الجيد "تبطين معدتك".

أحد الأسباب التي تجعلنا نشعر بالفزع الشديد بعد الشرب يعود إلى تأثيرات الكحول على نومنا.

يمكن أن يكون النوم الناجم عن تناول الكحوليات أقصر وأقل جودة ، لكن التعب الذي تشعر به يمكن عكسه بواسطة المنشط المفضل في البلاد - الكافيين.

تشير الدلائل إلى أن الأشخاص الذين يشربون الكافيين بانتظام يطورون اعتمادًا جسديًا على العقار ، وهو ما يفسر سبب حاجة بعض الأشخاص إلى العلاج الصباحي.

لكن بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، قد لا يكون تناول كوب من الشاي أو القهوة خلال فترة صداع الكحول كافيًا لمعالجة أوجه القصور في عمليات التفكير وأوقات رد الفعل.

هناك أيضًا أدلة تشير إلى أن الأشخاص الذين لا يتناولون الكافيين عادةً ليس لديهم نفس التأثيرات لتحسين الأداء واليقظة عند المستخدمين العاديين.

4: شعر الكلب

أثناء صداع الكحول ، سيقول الكثير من الناس "لن أشرب مرة أخرى أبدًا" - لكن يقسم آخرون بـ "شعر الكلب" للتخفيف من أعراضهم.

الحقيقة هي أن شرب الخمر يمكن أن يكون خطيرًا تمامًا. تحتاج الأعضاء الحيوية مثل الكبد إلى وقت لإصلاح الضرر الذي تسببه جلسة الإفراط في الشرب.

توصي الإرشادات الحكومية بضرورة تجنب الكحول لمدة 48 ساعة بعد جلسة الشرب بكثرة.

علاوة على ذلك ، فإن استخدام الكحول "لعلاج" صداع الكحول يمكن أن يكون مؤشرًا على اضطراب تعاطي الكحول.

تشير الدلائل إلى أن زيادة الإفراط في تناول الكحول مرتبط بزيادة احتمالية الإصابة بمشاكل مع الكحول.

ليس من الواضح ما إذا كانت المخلفات بحد ذاتها هي سبب مشكلة الشرب ، أو تعاطي الكحوليات بكثرة.

بغض النظر عن علاجات المخلفات ، لا ينصح بهذا.

في الآونة الأخيرة ، يبدو أنه يتم تسويق المزيد والمزيد من المنتجات الصيدلانية لمن يشربون الكحول والتي تدعي أنها تخفف أعراض صداع الكحول. غالبًا ما تدعي هذه المنتجات أنها تعمل عن طريق زيادة السرعة التي يتخلص بها الجسم من مادة الأسيتالديهيد الكيميائية السامة.

تدعي هذه العلاجات أيضًا أنها تقلل الالتهاب وتعالج التغيرات الكيميائية في دماغنا التي تسببها الكحول والتي يمكن أن تؤثر على عمليات تفكيرنا.

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنه لا يوجد حاليًا دليل على أن أي دواء تقليدي أو تكميلي يمكنه علاج صداع الكحول.

من غير الواضح ما إذا كان هذا بسبب عدم نجاح هذه العلاجات أو لأن فعاليتها لم يتم اختبارها بالكامل.

لذلك ، على الرغم من أن هذه العلاجات الشعبية قد توفر بعض الراحة من أعراض صداع الكحول ، لا يوجد علاج أو "علاج" قائم على الأدلة.

صداع الكحول هو مزيج معقد من الأعراض الجسدية والنفسية التي تسببها عدة عمليات مختلفة في الجسم والدماغ.

والأكثر من ذلك ، أن القليل من علاجات المخلفات تعالج ضعف التركيز والذاكرة وأوقات رد الفعل ، أو الحالة المزاجية السيئة والقلق المتزايد الذي يُبلغ عنه بشكل متكرر من قبل المصابين به.

الطريقة الوحيدة المؤكدة لتجنب "الصباح بعد الليلة السابقة" هي شرب الكحول باعتدال - أو عدم شربه على الإطلاق.

تم إعادة نشر هذه المقالة من The Conversation بموجب ترخيص المشاع الإبداعي. اقرأ المقال الأصلي.


سبب الحظر: تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتًا لأسباب أمنية.
زمن: الاثنين ، 21 يونيو 2021 ، 22:21:37 بتوقيت جرينتش

حول Wordfence

Wordfence هو مكون إضافي للأمان مثبت على أكثر من 3 ملايين موقع WordPress. يستخدم مالك هذا الموقع Wordfence لإدارة الوصول إلى موقعه.

يمكنك أيضًا قراءة الوثائق للتعرف على أدوات حظر Wordfence & # 039s ، أو زيارة wordfence.com لمعرفة المزيد حول Wordfence.

تم إنشاؤه بواسطة Wordfence في الاثنين ، 21 حزيران (يونيو) 2021 22:21:37 GMT.
وقت الكمبيوتر & # 039 s:.


أفضل 10 علاجات مدعومة بالعلوم من صداع الكحول

فيما يلي الطرق المجربة للارتداد من أي بندر.

كل شخص لديه مرهم الذهاب إلى مخلفات. يعيش العديد من الناس ويموتون من قبل Pedialyte أو Gatorade ، على سبيل المثال ، مستشهدين بخصائص مضادات الأكسدة المتأصلة. (للتسجيل: لا يوجد دليل علمي يشير إلى أن هذه المشروبات فعالة في منع المخلفات). يقسم آخرون بوجبات الإفطار المليئة بالدهون ولحم الخنزير المقدد والبطاطس. (على الرغم من عدم وجود علم يدعم ذلك أيضًا.) وبعض الناس يتميزون بمزيد من التحديد ، مثل الراحل ، عظيم أنتوني بوردان، الذي كشف ذات مرة عن علاجه راديو أوبي: "الأسبرين ، الكوكا كولا الباردة ، تدخين الحشيش ، تناول بعض الأطعمة السيشوان الحارة." (أيضا: لا دليل.)

ولكن ، على الرغم من أن علاجات المخلفات الأسطورية القصصية هذه لا تعمل في الواقع اى شئ، لا داعي للقلق. كما اتضح ، لا يزال هناك جيش حقيقي من الحلول الفعالة للغاية المدعومة علميًا في السوق. سواء أكان ذلك مكملاً غير معروف أو اتجاهاً سريرياً ناشئاً ، فمن المؤكد أن هذه الإصلاحات الرائعة ستجعلك تنهض بسرعة أكبر من أي شيء جربته حتى الآن.

صراع الأسهم

عندما يتعلق الأمر بعلاج صداع الكحول ، لا يمكن التأكيد على فوائد H2O القديمة الجيدة بما فيه الكفاية. تذكر: الكحول مدر للبول - مادة تجعلك تتبول بشكل متكرر. بمعنى آخر ، يؤدي شرب الكحول إلى انخفاض مستويات ترطيب الجسم بسرعة. يمكن علاج العديد من الأعراض التي تشعر بها أثناء صداع الكحول - الصداع الشديد ، والتعب الذي لا يمكن كبحه ، ونوبات الدوار الطفيف - تمامًا عن طريق شرب المزيد من الماء. قاعدة أساسية جيدة: اتخذ تدابير وقائية. أثناء تواجدك في المدينة ، اشرب كوبًا من الماء لكل مشروب كحولي تشربه.

في الوقت الحاضر ، لم تعد بحاجة إلى التوجه إلى الطبيب للحصول على حقنة وريدية. في جميع أنحاء البلاد ، ظهرت عيادات علاج صداع الكحول. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك The Hangover Club. تقدم هذه الخدمة 1000 مل من المحاليل المعبأة بالكهرباء التي تهدف إلى القضاء على مخلفاتك في 30 دقيقة فقط. وإذا كنت تشعر بالضرب بشكل خاص ، فلن تضطر حتى إلى التوجه إلى العيادة التي سيقابلك المتخصصون فيها في المنزل. (فقط كن حذرًا: تبدأ القطرات من 119 دولارًا ، مع الخدمات المنزلية التي تبدأ من 200 دولار).

وفقًا لدراسة عام 2014 في وظيفة الغذاء و أمبيريمكن للجينسنغ الأحمر تسريع إزالة جزيئات الكحول من مجرى الدم. لذلك إذا كنت قد تناولت الكثير من الكحول في أي ليلة ، فتأكد من وضع قرص قبل النوم أو تحضير كوب من شاي الجينسنغ الأحمر. عندما تستيقظ ، ستشعر بالحيوية بشكل مدهش. بالإضافة إلى ذلك ، كمكافأة ، يُنظر إلى هذه الأشياء على نطاق واسع على أنها مكمل طبيعي لتقوية الذكور.

البحث في مجلة الأدوية الطبيعية يشير إلى أن مادة غير معروفة تسمى KSS Formula - خليط من أجزاء متساوية من الزنجبيل والسكر البني وخلاصة اليوسفي - قللت بشكل ملحوظ من شدة العديد من أعراض صداع الكحول الشائعة ، بما في ذلك الغثيان والقيء والإسهال. للأسف ، هناك عدد قليل من المتاجر تبيع هذه الأشياء ، لذلك عليك أن تصنعها بنفسك.

لطالما تم الاحتفال بزيت لسان الثور كمكمل لتنعيم البشرة. لكن هذه الأشياء هي أيضًا علاج غير معروف للمخلفات - طالما أنك تتناولها في شكل حبوب. وفقًا لدراسة في التطورات في الطب الوقائي، ابتلاع حبتين من زيت لسان الثور له 90 بالمائة تغيير في تخفيف أعراض صداع الكحول.

صراع الأسهم

"شعر الكلب" هي طقوس يحبها الناس في كل مكان ، وإذا منحت هؤلاء الناس آذانًا ، فسوف يقسمون بفعاليتها في القضاء على صداع الكحول. كما اتضح ، فهم ليسوا مخطئين.

الكحول ، كما تعلم على الأرجح ، مليء بالإيثانول. إنه أيضًا مليء بشيء يسمى الميثانول، كذلك - والبحث في التقدم في الطب التجريبي وعلم الأحياء يشير إلى أن الميثانول يتم تحويله ، خلال بضع ساعات ، إلى فورمالديهايد ، أو الأشياء التي تسبب أعراض صداع الكحول. ولكن هذا هو الشيء الرئيسي: وفقًا لبحث في المجلة الغربية للطب، فإن استهلاك المزيد من الإيثانول في نهاية هذه العملية يوقف عملية التحويل فعليًا. لذا استيقظ وتناول هذا الكوكتيل. تمت الموافقة عليه علميًا.

لا يعالج الكافيين من الناحية الفنية صداع الكحول ، ولكن إذا كنت من بين 290 مليون أمريكي يعتمدون بشكل ميؤوس منه على الكافيين ، فأنت تحارب مرضين في وقت واحد: و الحرمان من الكافيين. الحصول على الكافيين هو الخيار الأخير ، مما يسمح لجسمك بالتركيز على علاج الأول. علاوة على ذلك ، فإن الكافيين ، مثل الكحول ، مدر للبول ، لذلك سيساعد في طرد نظامك الغذائي. فقط تذكر زيادة كمية الماء التي تتناولها - كوب واحد لكل كوب من جو.

صراع الأسهم

لن تحارب الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية المخلفات نفسها ، لكنها ستعمل على العجائب في العديد من الأعراض - من الصداع إلى التعب إلى أي أوجاع وآلام ربما تكون قد عانيت منها أثناء المشي في أشياء ثابتة في الليلة السابقة. لذلك لا تخطي هذا العلاج الأكثر شيوعًا من صداع الكحول. إذا كان Advil هو الدواء الذي تختاره ، فقد ترغب في قراءة لماذا لا يعتبر الإيبوبروفين آمنًا كما قد تعتقد.

لسنوات ، أكدت الأوساط العلمية واللياقة البدنية أن التمارين ليست علاجًا فعالًا للمخلفات. ولكن وفقًا لدراستين تم تقديمهما في الاجتماع السنوي لجمعية علم الأعصاب العام الماضي ، فإن الانخراط في فترات الركض عالية الكثافة يمكن أن يساعد في تسريع التخلص من الكحول من مجرى الدم.

أفضل رهان لك؟ الجري بالخارج: وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة ، الأكسجين أيضا يسرع معدل تكسير الكحول.

صراع الأسهم

لاكتشاف المزيد من الأسرار المدهشة حول عيش حياتك بشكل أفضل ، انقر هنا لمتابعتنا على Instagram!


كيف يعمل صداع الكحول

الطريقة الوحيدة الواقية من الخداع لتجنب صداع الكحول ، بالطبع ، هي عدم شرب الكحول. ولكن من منظور علمي ، وجد الباحثون أن النظام العام التالي يقلل من أعراض صداع الكحول.

قبل الشرب

  • تناول وجبة كاملة - المعدة الممتلئة تبطئ من امتصاص الكحول ، مما يمنح الجسم المزيد من الوقت لمعالجة السموم. تزيد الأطعمة الدهنية والكربوهيدرات من هذا التأثير. كما أن تناول الطعام في المعدة يقلل أيضًا من تهيج المعدة ، مما يقلل بدوره من احتمالية تقيؤ الشارب.
  • اشرب كوبًا منماء - هذا يضمن أن الجسم رطب قبل أن يترسخ تأثير مدر للبول.
  • خذ الفيتامينات المتعددة - هذا يهيئ الجسم بشكل أفضل لنضوب الفيتامينات الناتجة عن كثرة التبول.

أثناء الشرب

  • اشرب باعتدال - من الناحية المثالية ، يجب أن يقصر شاربي المشروبات الكحولية على مشروب واحد في الساعة لأن الجسم يستغرق حوالي ساعة لمعالجة مشروب واحد.
  • اشرب كوبًا من الماء بعد كل مشروب كحولي - بالإضافة إلى المساعدة في الحفاظ على رطوبة الشارب ، فإن هذا يمنح الجسم مزيدًا من الوقت لمعالجة الكحول وتخفيف السموم وتقليل تهيج المعدة. المشروبات الرياضية مثل Gatorade أو Propel ستجدد أيضًا الشوارد والأملاح والسكريات المفقودة في البول.
  • راقب اختيارك للمشروب - عادة ما يكون الشاربون أفضل حالاً عندما يلتزمون بشراب واحد. كل نوع جديد من الكحول يضعه الشارب في نظامه يجعل الجسم يعمل بجهد أكبر ويضع الكثير من السموم في الجسم ، مما يؤدي إلى صداع الكحول. فيما يلي ملخص للأنواع الرئيسية للكحول وتأثيراتها: تحتوي البيرة على أقل نسبة من الكحول (4 إلى 6 بالمائة) ، ولكنها أيضًا غازية ، مما يسرع الامتصاص ويمكن أن يؤدي إلى تراكم السموم. يحتوي النبيذ على نسبة أعلى من الكحول (من 7 إلى 15 بالمائة) من البيرة ، ولكنه عادة لا يكون مكربنًا. النبيذ الأبيض أكثر أمانًا من الأحمر أو أحمر الخدود لأنه يحتوي على عدد أقل من المتجانسات. بشكل عام ، كلما كان النبيذ أرخص ، كلما زاد محتوى المتجانسة وكان المخلفات أسوأ. يحتوي الخمور على أعلى نسبة كحول (40 إلى 95 في المائة) وبالتالي يزيد من احتمالية حدوث صداع الكحول. تعتبر المشروبات الكحولية الصافية مثل الفودكا والرم والجن رهانات أفضل من المشروبات الكحولية الداكنة أو الحلوة مثل البوربون أو السكوتش أو التكيلا لأنها تحتوي على عدد أقل من المتجانسات. بشكل عام ، ينتج عن الخمور الأرخص ثمناً مخلفات أسوأ من الخمور الأكثر تكلفة.

بعد الشرب

قبل النوم

  • خذ حبتين من الأسبرين مع كوب كامل من الماء - مثبطات البروستاجلاندين في الأسبرين يمكن أن تقلل من شدة صداع الكحول.

في الصباح

  • تناول حبتين إضافيتين من الأسبرين مع كوب كامل من الماء - وقد ثبت أن هذا يقلل من الصداع وكذلك يقلل من الالتهاب من بقايا البروستاجلاندين.
  • خذ فيتامينات أخرى - إن تجديد فيتامينات C و B على وجه الخصوص يمكن أن يساعد في التخلص من باقي السموم.
  • تناول الإفطار - الوجبة التي تحتوي على بيض (للسيستين) ، وموز (للبوتاسيوم ، وعصير الفاكهة (للفركتوز) أو مشروب رياضي (للشوارد والسكريات والأملاح) يمكن أن تجعل الجسم على طريق الشفاء. ضع في اعتبارك أن القهوة والشاي والصودا ستزيد من الجفاف.

لمزيد من المعلومات حول مخلفات الكحول والكحول والموضوعات ذات الصلة ، تحقق من الروابط أدناه.


طريقة جديدة بسيطة أثبتت فعاليتها في تسريع التخلص من الكحول من الجسم

تحدث 3 ملايين حالة وفاة كل عام نتيجة الاستخدام الضار للكحول ، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية.

موجود في المشروبات الكحولية ، والإيثانول ، الذي يشار إليه عادة بـ & # 8216 الكحول & # 8217 ، يؤثر على كل جزء من جسم الإنسان. تتأثر وظيفة الدماغ والدورة الدموية وحتى نمو الأظافر. عندما يتم الوصول إلى مستوى معين من تركيز الكحول في الدم ، يمكن أن يؤدي التسمم إلى تلف الأعضاء ويؤدي إلى الوفاة.

في دراسة نشرت اليوم في التقارير العلمية، إحدى مجلة Nature Research Journal ، يقدم فريق من الباحثين بقيادة الدكتور جوزيف فيشر دليلًا على مفهوم طريقة بسيطة يمكن أن تغير قواعد اللعبة في العلاج الإنقاذي للتسمم الشديد بالكحول ، بالإضافة إلى & # 8220 أيضًا. & # 8220. # 8221

عادة ، يتم تطهير 90٪ من الكحول في جسم الإنسان حصريًا بواسطة الكبد بمعدل ثابت يمكن زيادته & # 8217t. لا توجد حاليًا طريقة أخرى ، بخلاف غسيل الكلى ، حيث يمكن إزالة الكحول من الدم. هذا يترك كخيار وحيد لعلاج مستويات الكحول المهددة للحياة التدابير الداعمة مثل إعطاء الأكسجين والسوائل الوريدية والمساعدة على التنفس وعلاج أي مشاكل في القلب بالأدوية.

المبدأ الكامن وراء نهج فريق UHN & # 8217s هو ببساطة تجنيد الرئتين لإخراج الكحول. كلما كان التنفس صعبًا ، كلما تم التخلص من الكحول. وجد الفريق أن فرط التنفس يقضي على الكحول ثلاث مرات على الأقل أسرع منه في الكبد وحده.

& # 8220 ولكن يمكنك & # 8217t فقط زيادة التنفس ، لأنه في غضون دقيقة أو دقيقتين ستصبح خفيف الرأس وتغمى عليه ، & # 8221 يشرح الدكتور فيشر ، طبيب التخدير وكبير العلماء في معهد أبحاث مستشفى تورنتو العام (TGHRI).

عند فرط التنفس - التنفس بشكل أعمق وأسرع من المعتاد - يزيل الجسم ثاني أكسيد الكربون من الدم مع الكحول. انخفاض هذا الغاز في الدم هو سبب أعراض مثل خفة الرأس ، وخز أو تنميل في اليدين والقدمين ، والإغماء.

استخدم الدكتور فيشر وفريقه جهازًا يسمح للمريض بإفراط في التنفس بعيدًا عن الكحول مع إعادة كمية ثاني أكسيد الكربون بدقة إلى الجسم لإبقائها في المستويات الطبيعية في الدم & # 8211 بغض النظر عن مدى فرط التنفس. الجهاز بحجم حقيبة صغيرة ويستخدم نظام صمام وبعض الأنابيب المتصلة وقناع وخزان صغير به ثاني أكسيد الكربون المضغوط.

& # 8220It & # 8217s جهاز أساسي للغاية ومنخفض التقنية يمكن صنعه في أي مكان في العالم: لا يلزم وجود أجهزة إلكترونية أو أجهزة كمبيوتر أو فلاتر.

& # 8220It & # 8217s يكاد يكون غير مفهوم لماذا لم & # 8217t حاول هذا منذ عقود ، & # 8221 يقول الدكتور فيشر.

هذه الدراسة هي أول دليل علمي على أن المعدل الأساسي للتخلص من الكحول يمكن تجاوزه بشكل كبير باستخدام فرط التنفس.

هذه الدراسة هي دليل على المفهوم الذي تم إجراؤه في المختبر مع المتطوعين. يوصي المؤلفون بمتابعة المزيد من دراسات التحقق لفهم كيفية تطبيق هذه التكنولوجيا في بيئة سريرية.

المرجع: & # 8220 تسريع التخلص من الإيثانول عن طريق الرئتين & # 8221 بقلم جيسي إم كلوسترانيك ، وديانا فوسيفيتش ، وأدريان ب.كراولي ، ولاشمي فينكاتراجافان ، وأوليفيا سوبشيك ، وجيمس دوفين ، وكيفن سام ، ورويس هولمز ، ولودويك فيدوركو ، وديفيد ج. أ.فيشر ، 12 نوفمبر 2020 ، التقارير العلمية.
DOI: 10.1038 / s41598-020-76233-9

الدكتور جوزيف فيشر هو المؤسس المشارك لشركة Thornhill Medical ، وهي شركة منبثقة من شركة UHN للربح. إنه أحد مخترعي ClearMate TM ، الذي طورته Thornhill Medical للتخلص من الهيدروكربونات المتطايرة ، بما في ذلك لعلاج التسمم بأول أكسيد الكربون.


كيفية استخدام العسل للمخلفات

لقد أنهيت أنت و rsquove آخر زجاجة من الشمبانيا وأحضرت العام الجديد بضجة كبيرة. قبل التقليب ، قلب ملعقتين من العسل في كوب من الماء الساخن واشربه. في الصباح ، وزعي القليل من العسل على قطعة توست. يمكن أن يوفر لك التوست القليل من البوتاسيوم والصوديوم ، وكلاهما يساعد في مهمة هضم كل هذا الكحول. تذكر ، وفقًا للدكتور إمسلي ، أن علاج شعر الكلب لا يعمل إلا إذا كنت تشرب الكثير من الكحول بانتظام لدرجة أنك تعاني من الانسحاب. لذا لا تجعل الأمور أسوأ. تناول كوبًا من الماء مع بعض العسل بدلاً من ذلك.


مع زيادة BAC - زيادة المخاطر

مع زيادة تركيز الكحول في الدم (BAC) ، يزداد تأثير الكحول وكذلك خطر حدوث ضرر. حتى الزيادات الطفيفة في BAC يمكن أن تقلل من التنسيق الحركي ، وتجعل الشخص يشعر بالمرض ، والحكم السحابي. يمكن أن يزيد هذا من خطر تعرض الفرد للإصابة من السقوط أو حوادث السيارات ، والتعرض لأعمال العنف ، والانخراط في ممارسة الجنس غير المحمي أو غير المقصود. عندما يصل BAC إلى مستويات عالية ، يمكن أن يحدث إغماء (فجوات في الذاكرة) وفقدان الوعي (الإغماء) والموت.

يمكن أن يستمر BAC في الارتفاع حتى عندما يتوقف الشخص عن الشرب أو يكون فاقدًا للوعي. يستمر الكحول في المعدة والأمعاء في دخول مجرى الدم والدوران في جميع أنحاء الجسم.

من الخطير الافتراض أن الشخص الفاقد للوعي سيكون بخير من خلال النوم عليه. أحد المخاطر المحتملة لجرعة زائدة من الكحول هو الاختناق بسبب القيء. يمكن أن يؤدي تناول الكحول بمستويات عالية جدًا إلى إعاقة الإشارات في الدماغ التي تتحكم في الاستجابات التلقائية مثل منعكس الكمامة. مع عدم وجود منعكس الكمامة ، يكون الشخص الذي يشرب إلى حد الإغماء معرضًا لخطر الاختناق بسبب القيء والموت من نقص الأكسجين (أي الاختناق). حتى لو نجا الشخص ، فإن جرعة زائدة من الكحول مثل هذه يمكن أن تؤدي إلى تلف طويل الأمد في الدماغ.

العلامات والأعراض الحرجة لجرعة زائدة من الكحول

  • ارتباك عقلي وذهول
  • صعوبة البقاء واعيًا أو عدم القدرة على الاستيقاظ
  • التقيؤ
  • النوبات
  • التنفس البطيء (أقل من 8 أنفاس في الدقيقة)
  • التنفس غير المنتظم (10 ثوانٍ أو أكثر بين الأنفاس)
  • معدل ضربات القلب البطيء
  • جلد رطب
  • ردود الفعل الباهتة ، مثل عدم الانعكاس المنعكس (الذي يمنع الاختناق)
  • انخفاض شديد في درجة حرارة الجسم أو لون الجلد المائل إلى الزرقة أو الشحوب

تقليل مقاومة الكحول وأسرع في مخلفات الكحول ، لماذا؟ - مادة الاحياء

لماذا تفتق؟

قد يجد بعض الأشخاص أيضًا أنه من الأسهل التقليل التدريجي من استخدامهم للكحول بدلاً من القفز فورًا إلى يوم الامتناع حتى لو لم تكن لديهم أعراض انسحاب كبيرة.

من الذي يُحتمل أن يُعاني من أعراض انسحاب الكحول الكبيرة؟

  • الناس الذين بقوا في حالة سكر لعدة أيام متتالية
  • الأشخاص الذين يشربون الخمر كل ليلة لمدة شهر أو أكثر
  • الأشخاص الذين شربوا كميات صغيرة على مدار اليوم لمدة شهر أو أكثر
  • الأشخاص الذين لديهم تاريخ من أعراض انسحاب الكحول

ما هي أعراض الانسحاب؟

  • عادة ما يحدث الانسحاب الخفيف أو البسيط من الكحول في غضون 24 ساعة من آخر شراب ويتميز بالارتعاش (الهزات) والأرق والقلق والذعر والارتعاش والتعرق وارتفاع ضغط الدم والنبض واضطراب المعدة.
  • يحدث الانسحاب المتوسط ​​أو المتوسط ​​للكحول عادة بعد 24-36 ساعة من التوقف عن تناول الكحول. وتشمل مظاهره القلق الشديد ، والرعشة ، والأرق ، والنوبات ، والهلوسة ، وارتفاع ضغط الدم ، وسرعة النبض.
  • الانسحاب الشديد أو الشديد من الكحول المعروف أيضًا باسم Delirium Tremens (D.T.s). يحدث هذا عادة بعد أكثر من 48 ساعة من التوقف أو النقص في استهلاك الكحول. يتميز بالارتباك ، والإثارة ، والهلوسة ، والارتعاش ، وسرعة ضربات القلب ، والتنفس السريع ، والحمى ، وعدم انتظام ضربات القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، والتعرق الشديد. عندما لا يتم علاج شخص واحد من كل خمسة سيموت من د. يشير بعض الأشخاص إلى المخفوقات على أنها D.T.s ولكن هذا غير دقيق.

كلما كان الشخص يشرب الكحول لفترة أطول وأصعب - كلما كان الانسحاب أكثر شدة.

هل يمكن للناس استخدام الكحول بنجاح للتناقص التدريجي؟

كيف أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى التناقص التدريجي؟

كيف أستخدم الكحول للتناقص التدريجي؟

كما أنه مهم جدًا عند التقليل من تناول السوائل لمحاربة الجفاف ولتعويض الفيتامينات المفقودة. إذا خضعت لعملية التخلص من السموم الطبية ، فقد يقوم الأشخاص بإعادة ترطيبك عن طريق الوريد وقد يعطيك أيضًا حقن فيتامين. إذا كنت تقوم بالتخلص من السموم ، فتأكد من شرب الكثير والكثير من السوائل وتناول حبوب الفيتامينات. نوصي باستخدام Gatorade لأنه يحتوي على إلكتروليتات متوازنة. إذا اخترت شرب الماء ، فتأكد من حصولك على ما يكفي من الملح لتوازن الإلكتروليت حتى تتجنب تسمم الماء.

ما هي كمية الكحول التي يجب أن أشربها عند الإقلاع عن التدخين؟

إعداد جدول زمني تناقصي

من المهم جدًا أن تقدر استهلاك الكحول الأساسي الخاص بك من حيث المشروبات القياسية حتى تتمكن من إعداد جدول زمني مستدق. يمكنك العثور على تعريف الشراب القياسي هنا. للإشارة فقط ، فإن الجعة العادية التي تبلغ قوتها 12 أونصة (5٪) هي مشروب قياسي واحد. زجاجة نبيذ قياسية (750 مل) تحتوي على 12٪ كحول تحتوي على 5 مشروبات قياسية. زجاجة 750 مل من 80 زجاجة نبيذ تحتوي على 17 مشروبًا قياسيًا. ليتر من 80 كوبًا من المشروبات الكحولية هو 23 مشروبًا قياسيًا.

إذا كنت تشرب 20 مشروبًا عاديًا أو أكثر يوميًا ، فننصحك بشرب بيرة واحدة في الساعة في اليوم الأول من الاستيقاظ التدريجي ، بدءًا من الاستيقاظ في الصباح للحصول على إجمالي 16 بيرة في اليوم الأول. في اليوم الثاني ، اشرب بيرة واحدة كل ساعة ونصف ليصبح المجموع عشرة بيرة. ثم استمر في التناقص التدريجي عن طريق تقليل الكميات بمقدار اثنين من البيرة يوميًا حتى تصل إلى الصفر.

إذا كان استهلاك الكحول الأساسي الخاص بك أقل من 20 مشروبًا في اليوم ، فإننا نوصي بتقليل الاستهلاك بمقدار مشروبين قياسيين يوميًا. على سبيل المثال ، إذا كنت تشرب ما متوسطه 12 مشروبًا في اليوم ، فيمكن أن يكون جدولك المستدق هو 10 أنواع من البيرة في اليوم الأول ، و 8 في الثاني ، و 6 في اليوم الثالث ، و 4 في اليوم الرابع ، و 2 في اليوم الخامس ، و 0 في اليوم السادس. وبالمثل ، إذا كان متوسط ​​استهلاكك 6 مشروبات قياسية في اليوم ، يمكنك تعيين جدول تنازلي قدره 4 ، 2 ، 0.

يختار بعض الأشخاص التناقص التدريجي بسرعة أكبر عن طريق خفض الكميات إلى النصف - على سبيل المثال 20 ، 10 5 ، 2 ، 0. ولكن إذا بدأت تعاني من أعراض انسحاب كبيرة مثل الهزات السيئة أو النبض فوق 100 أو ارتفاع ضغط الدم ، فأنت تتناقص بسرعة كبيرة ويجب أن يبطئها. يمكن أن تكون مراقبة النبض وضغط الدم فكرة جيدة جدًا أثناء تناقصك خاصة إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم. إذا تجاوز نبضك 100 ، أو ارتفع ضغط الدم لديك بشدة ، أو إذا كنت تعاني من عدم انتظام ضربات القلب ، فهذا يعني أنك تتناقص بسرعة كبيرة وتحتاج إلى المزيد من الجعة.

فقط الأشخاص الذين يتناقصون من كميات كبيرة جدًا من الكحول مثل لتر من الفودكا يوميًا سيحتاجون إلى البدء في الشرب في الصباح من أجل التدهور التدريجي. إذا كنت تتناقص من الكميات الصغيرة ولا تشعر بأعراض انسحاب حتى بعد الظهر أو المساء ، فيمكنك الانتظار حتى ذلك الحين لاستهلاك البيرة الخاصة بك. تذكر أنك لا تشرب من أجل المتعة - أنت تشرب الدواء - لذا اشرب فقط ما هو مطلوب.

هل يمكنك التوقف عن الديك الرومي البارد؟ قد يجد العديد من الأشخاص الذين شربوا كميات أقل أو لفترات أقصر أنهم لا يعانون من أعراض انسحاب أو أعراض انسحاب طفيفة فقط وأن الإقلاع عن الديك الرومي البارد أسهل بكثير من التناقص التدريجي.

تذكر دائمًا أنه إذا كان الاستدقاق التدريجي لا يعمل من أجلك أو إذا كنت تعاني من انسحاب كبير ، فمن الأسلم التحقق من التخلص من السموم الطبية لأن انسحاب الكحول يمكن أن يقتلك.

هل يمكنك الاستدقاق ببطء شديد؟

كيف يمكنني التناقص التدريجي مع الأدوية الأخرى؟

  • ديازيبام (فاليوم) 10 مجم 3 أو 4 مرات في أول 24 ساعة ، ثم 3 أو 4 مرات يوميًا حسب الحاجة.
  • كلورديازيبوكسيد (ليبريوم) 50 مجم كل 6 ساعات لأربع جرعات ، ثم 25 مجم كل 6 ساعات لثماني جرعات.

كمرجع: 0.5 مجم (نصف مجم) من Xanax تساوي 10 مجم من الفاليوم. 0.5 مجم (نصف مجم) من Klonopin يساوي أيضًا 10 مجم فاليوم. (جدول معادلة البنزوديازيبين)

هل تعني حالة انسحاب الكحول أنه لا يمكنني الشرب بأمان مرة أخرى؟

ما الذي يسبب انسحاب الكحول؟

شيء آخر يحدث عندما يتم تعزيز وظيفة مستقبلات GABA بواسطة الكحول هو أن الدماغ يحاول التغلب على هذا التأثير المهدئ عن طريق إنتاج المزيد من الأدرينالين وغيره من الناقلات العصبية المماثلة. عندما يتم التخلص من الكحول تمامًا ، يتم ترك هذا الأدرينالين وأبناء عمومته في حالة تفشي في الدماغ. وهذا يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع معدل النبض ، وسرعة التنفس ، والحمى ، والهلوسة ، والنوبات ، و D.T.

يثبط الكحول أيضًا مستقبلات الجلوتامات - وهو سبب التداخل المذهل والتداخل العام في التنسيق العضلي. يبدو أن ارتداد مستقبلات الجلوتامات يساهم أيضًا في ظهور أعراض الانسحاب الموضحة أعلاه.


شاهد الفيديو: 10 MERKWÜRDIGE FAKTEN ÜBER ALKOHOL (شهر فبراير 2023).